Bullet Force

1.40

5.0

14

لتسترجع لياقتك مع لعبة إطلاق النار المتعددة اللاعبين هذه

335.9k

تقييم هذا التطبيق

Bullet Force هي لعبة لاعبين متعددين وإطلاق نار بمنظور شخص أول والتي يقوم فيها اللاعبون بخوض مواجهات ضمن فرق: إرهابيون ضد قوات محاربة الإرهاب. وإضافة إلى ذلك، فإن اللعبة تتوفر على صيغة تدريب دون ارتباط بالأنترنت والتي يمكنك استعمالها في مواجهتك ضد موجات الهجوم التي يشنها ضدك الذكاء الإصطناعي.

وقد تم تكييف ضوابط التحكم في Bullet Force بشكل مثالي مع الأجهزة ذات الشاشات اللمسية. وهناك عصا تحكم افتراضي في أسفل يسار الشاشة والتي يمكنك من خلالها التحكم في الحركة، وهناك أيضا زر يمكنك من الانحناء. أما لإدارة الكاميرا وإطلاق النار من سلاحك، فسينبغي عليك تمرير إصبعك إلى الجانب الأيمن من الشاشة. وستجد أيضا على الجانب الأيمن من الشاشة أزرارا تمكنك من إطلاق النار، التصويب مع تدقيق الهدف والقفز.

Bullet Force هي لعبة تضع في متناولك أكثر من 20 سلاحا، بما فيها الرشاشات الآلية، بنادق القنص، المسدسات، البنادق، وغيرها. وإضافة إلى ذلك، فإنها تتيح لك استعمال ما يصل إلى 30 عنصرا من عناصر الديكور بغية تخصيص سلاحك أكثر.

وإذا أخذنا كل هذا بعين الاعتبار، فإننا سندرك أن لعبة Bullet Force هي لعبة FPS ولاعبين متعددين مذهلة. وهي تتوفر على رسوم تصويرية رائعة، صيغ لعب مختلفة (سواء مباشرة على الأنترنت أو دون ارتباط بالأنترنت)، بالإضافة إلى مجموعة من الخرائط الرائعة.
الملاحظات

وبغية تحميل ملف OBB الخاص بلعبة Bullet Force، فإنك ستحتاج إلى ربط اللعبة بحساب Google Play خاصتك.

المتطلبات

تتطلب أندرويد 4.2 أو أحدث

Uptodown X